الأحد، 8 أبريل 2018

ريفيو عن Garnier SkinActive Micellar Foaming Gel Cleanser



مساء النور حبيباتي ❤️

بوست اليوم عن 

 Garnier SkinActive Micellar Foaming Gel Cleanser 



يعتبر غسول غارنييه منظف الوجه و مزيل المكياج من البشرة و العيون و الشفاه، قوامه جل شفاف، ينظف البشرة بلطف لإزالة المكياج و الشوائب متعدد الاستعمالات، تقدري تغسلي به و جهك كغسول منظف و تقدري تغسلي به كغسول مزيل للمكياج ينظف بعمق لكن لطيف على البشرة مناسب للإستعمال اليومي و لجميع انواع البشرة و منهم الحساسة، خالي من العطور، يترك البشرة ناعمة و نظيفة ومشدودة من غير مجفف بشرتي ولا سببلي حساسية،لازم ترطيب بعده، بالنسبة للعيون احيانا اذا دخل عيني كيحرقني شوية، اذا كنت عاملة مكياج، اذا لا مكنقربش لمنطقة العيون، انا جاني مناسب و عملي، بعض الايام في اخر نهار كنكون تعبانة مكنقدرش نزيل مكياج بوحدو عاد نغسل و جهي لذلك هذا جاني سهل😍(للمعگازين فحالي غير بليل او اذا كنت فشي مناسبة)😂 غيعجبكم، حتى للسفر كيجيني عملي و كينقص عليك بزاف 👌🏻عندهم 3 انواع اخرى لجميع انواع البشرة، هذا اللي عندي للبشرة الحساسة ناسبني و ماسبب لي لا حساسة لا حبوب الحمد لله هذه كانت تجربتي الشخصية،ليس بالضرورة لي ناسبني يناسبك من بشرة لبشرة كاين اختلاف والعكس،سعره تقريبا 60 درهم، بغيت نجرب واحد نزلوه جديد بالعسل كنضن، ملي نشريه نقولكم عليه🌹 اذا جربتوه شاركوني تجربتكم تحت🌹😘.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق